تخطى إلى المحتوى
أشهر محامي قضايا التزوير بالكويت

أشهر محامي قضايا التزوير بالكويت

تقوم جرائم التزوير على الإخلال بوسائل الإثبات في التعاملات المختلفة بما يؤدي إلى تزييف حقوق وسلب أخرى، حيث أقر المشرع الكويتي عقوبات شديدة.

لذلك من الضروري الاستعانة بمحامي مختص في قضايا التزوير، وفي مقال اليوم سنقدم لك أشهر محامي قضايا التزوير بالكويت.

فإن تم اتهامك بجريمة تزوير مستندات وتحتاج محامي كويتي شاطر، تواصل معنا مباشرة عبر الأرقام المبينة في صفحة اتصل بنا، أو عبر زر الواتساب.

أشهر محامي قضايا التزوير بالكويت.

على الرغم من شدة العقوبات المفروضة على من تتم إدانتهم بجرائم التزوير في الكويت، إلا أن جريمة التزوير تحظى بهامش واسع من الدفاع عن المتهم بالنسبة للإجراءات القضائية.

حيث تكثر متطلبات إثبات جريمة التزوير وتتعدد الأسباب التي تؤدي إلى إسقاط التهمة وبراءة المتهم، إلا أن ذلك يتطلب توكيل محامي قضايا التزوير في الكويت على درجة عالية من الخبرة والكفاءة.

ومن جهتنا، سنقدم لكم أفضل المحامين لدى شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية المؤهلين لتولي قضايا التزوير الخاصة بالعملاء في الكويت:

  1. المحامي رياض الفضلي: وهو محامي في شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية، وعضو جمعية المحامين الكويتية، كما أنه عضو اتحاد المحامين العرب ومستشار تحكيم دولي.
  2. المحامي فهد السعيد: محامي خبير في إعداد المذكرات والمرافعة بالنيابة عن العملاء أمام هيئات التحقيق والتحكيم ومحكمة التمييز منذ عام 2011 كما أنه عضو في جمعية المحامين الكويتية واتحاد المحامين العرب.
  3. المحامي أحمد الفضلي: محامي متخصص وعضو في جمعية المحامين الكويتية واتحاد المحامين العرب، يمتلك خبرة واسعة في مجال القانون وأداء مهام المحاماة كما انه مستشار تحكيم.
  4. المحامي أحمد محمد نجيب عبد الهادي: محامي في محكمة النقض والمحكمة الإدارية والدستورية العليا ومستشار في التحكيم الدولي المدني والتجاري.
  5. المحامي محمد عبد الرزاق: محامي متخصص أمام محكمة التمييز والمحكمة الدستورية يقدم خدمات مهنة المحاماة كما أنه عضو في جمعية المحامين الكويتية.

ويمكنك التواصل مع مكتب انعقاد للمحاماة عبر بالطرق التالية:

  • رقم التواصل بشكل مباشر أو الواتس آب 0096566557772.
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني info.mohamie-kuwait.com.

كيفية توكيل محامي قضايا التزوير بالكويت

يمكنك توكيل محامي متخصص في قضايا التزوير وخبير في مساعدة العملاء في الحصول على أحكام البراءة بالاستناد إلى أسباب البراءة في قضايا التزوير الكويت.

وذلك عبر التواصل مع مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية أو بزيارتنا في مقر المكتب، ومن ثم عقد جلسة استشارية مع المحامي المتخصص.

حيث يمكنك توضيح قضية التزوير الخاصة بك للمحامي المختص ليقوم بدراستها وتقديم الاستشارة القانونية وفقاً لمعطيات القضية والإجراءات اللازمة لخوضها.

ومن ثم، يمكنك توقيع عقد وكالة مع المحامي المتخصص من مكتب انعقاد للمحاماة ليتولى كافة إجراءات القضية بالنيابة عنك في إعداد الدفوع وإعداد المذكرات القانونية وتقديمها للمحكمة والدفاع عن حقك أمام القاضي.

الأسئلة الشائعة

تطرح العديد من التساؤلات حول محامي قضايا تزوير في الكويت ومنها:

أفضل محامي متخصص في قضايا التزوير في الكويت والأكثر خبرة تجده في شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.
تفرض عقوبة بالسجن لمدة ثلاثة سنوات بالإضافة إلى دفع غرامة مالية، ويمكن أن تشدد هذه العقوبة في بعض الحالات التي حددها القانون لتصل إلى السجن لمدة سبع سنوات.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا حول أشهر محامي قضايا التزوير بالكويت، حيث قدمنا أفضل المحامين في الكويت وكيفية توكيل محامي.

فإن كان لديك دعوى تزوير أو احتجت إلى استشارات قانونية هاتفية في هذا الشأن يمكنك التواصل مع محامي شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.

احصل على معلومات عن: جريمة التزوير في محرر رسمي في الكويت، وتعرف على اركان جريمة التزوير في القانون الكويتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع محامي