تخطى إلى المحتوى
محامي مصري بالكويت

أفضل محامي مصري بالكويت

إن كنت تبحث عن ارقام محامين مصريين بالكويت وتود معرفة دورهم ومزاياهم العلمية والعملية والوصول إلى أشطر محام فيهم. ما عليك سوى قراءة هذا المقال لاكتشاف كل ما سبق.

إن كنت تريد الوصول إلى محامي مصري في الكويت، فإن ما تبحث عنه موجود في شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية. فاضغط هنا للتواصل.

محامي مصري بالكويت

إن أفضل محامي مصري في الكويت يمكننا إرشادك إليه بكل ثقة هو المحامي أحمد محمد نجيب عبد الهادي الحاصل على بكالوريوس الحقوق من كلية الحقوق جامعة عين شمس سنة 1986، وماجستير من كلية الحقوق جامعة عين شمس أيضًا في عام 2009/2010.

وهو مستشار بالتحكيم الدولي المدني والتجاري، ومحامٍ بالنقض والمحكمة الإدارية والدستورية العليا. وعضو في نقابة المحامين واتحاد المحامين العرب ومركز التحكيم الدولي، كما لديه خبرة عملية واسعة ونجاحات ممتدة على مدى أكثر من ثلاثة عقود ونصف.

ويمكن التواصل معه عبر شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية

  • بالاتصال على رقم الواتساب أو على الرقم المباشر: 0096566557772
  • أو بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: info@mohamie-kuwait.com
  • أو بزيارة مقر الشركة الكائن في مدينة الكويت – شارع فهد السالم – برج العدل (الدور 15).

أهمية دور المحامي المصري في الكويت

يحق للمحامي المصري أن يزاول مهنة المحاماة في دولة الكويت طالما أن اسمه مقيدًا بجدول المحامين. وذلك بحسب المادة 3 من قانون رقم 42 لسنة 1964 في شأن تنظيم مهنة المحاماة أمام المحاكم.

وبشرط أن تتوافر فيه المقومات التالية بحسب المادة سالفة الذكر:

  • كامل الأهلية، غير محكوم عليه قضائيًا أو تأديبيًا لأسباب ماسة بالشرف.
  • أن يكون حاصلًا على إجازة الحقوق من إحدى كليات الحقوق بدول الجامعة العربية.
  • أن يكون اشتغل بالمحاماة مدة لا تقل عن 10 سنوات.
  • أن يقيم بالكويت إقامة دائمة متصلة طوال مدة قيد اسمه بالجدول.

وبناء عليه يمكن للمحامي المصري في الكويت والعامل لدى شركة انعقاد للمحاماة. والاستشارات القانونية القيام بالكثير من الخدمات القانونية، أبرزها:

  • تقديم الاستشارات القانونية حول مختلف القضايا سواء كانت متعلقة بالعمالة الوافدة. أو الأحوال الشخصية أو التجارية أو المدنية وغيرها.
  • إعداد صحف الدعاوى المتعلقة بتلك القضايا وتقديمها إلى المحكمة المختصة.
  • إعداد وصياغة العقود والاتفاقيات للأفراد والشركات.

الأسئلة الشائعة

نعم يوجد محامي مصري في الكويت وهو خبير بكافة قوانين الدولة وأنظمتها ما يمكنه من تولي الدفاع عنك والمرافعة في المحاكم بالإضافة إلى تقديم خدمة الاستشارات القانونية وصياغة العقود والاتفاقيات. وهو المحامي أحمد محمد نجيب عبد الهادي والذي يمكن التواصل معه عبر شركة انعقاد على الرقم المباشر: 0096566557772

يجب أن يتمتع ب:
- تمكن في كافة الأنظمة والقوانين.
- مواكبة للتطورات والتحديثات القانونية.
- ملكة قانونية لصياغة كافة المذكرات القانونية.

بذلك نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أهمية دور المحامي بشكل عام والمصري بشكل خاص في الحياة والمزايا التي يتمتع بها والتي تضمن نجاح أي قضية يستلمها.

كما قدمنا من خلاله معلومات عن أفضل محامي مصري في الكويت ومعلومات التواصل معه.

إن كنت تريد الفوز بقضيتك وحماية حقوقك بأسرع وقت ممكن، فإن الشركة القانونية التي لديها شغف بالنجاح والتزام جاد بتحقيق النتائج التي ترضيك. هي شركة انعقاد للمحاماة فلا تتردد باختيارها.

ابحث أيضا في ارقام محامين في الكويت.

 

تواصل مع محامي