تخطى إلى المحتوى

استشارة قانونية الفروانية في الكويت

استشارة قانونية الفروانية في الكويت

إن الاستعانة بالمتخصصين في المجالات القانونية للحصول على رأيهم القانوني في مشكلتهم التي يواجهونها والإجراءات التي ينبغي عليهم إتباعها تعد حاجة أساسية لإنهاء هذه المشكلة بطريقة صحيحة.

ويبدو ذلك جلياً في حالات المنازعات والمطالبات بالحقوق، حيث توضح الاستشارة القانونية الطريقة السليمة لمعالجة المشكلة أو تفادي الوقوع في المشاكل المستقبلية.

هل تريد استشارة قانونية الفروانية في الكويت؟ اتصل مع محامي شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية عبر الرقم 066557772، أو انقر هنا.

استشارة قانونية الفروانية في الكويت.

إن تقديم الاستشارة القانونية هو بمثابة تقديم نصيحة بشكل مشورة أو رأي مبني على معرفة في التخصص القانوني. وهي إحدى ممارستين يمكن للمحامي تقديمها، حيث تتمثل الممارسة الأخرى بإتباع الإجراءات القانونية للدفاع عن العميل.

حيث أن الكثيرين لا يعترفون بتحقق المشكلة إلا بعد وقوعها والانخراط بها إلى حد يصعب التعامل معه في حين يمكن استشارة محامي لتجنب خوض هذه المشكلة، والمعرفة المسبقة للخطورة التي ينطوي عليها أي فعل أو مشكلة وحدودها القانونية.

وعليه فإن الاستشارة القانونية يمكن لها أن تكون العلاج كما يمكن لها أن تكون سبيل الوقاية من الوقوع في المشكلة. لذلك لا ينبغي التردد في طلب المشورة والرأي القانوني في أي مسألة قانونية سواء كانت محل نزاع أو لا، ومعرفة موقف القانون من الظرف المطروح من خلال استشارات قانونية في الكويت.

أنواع الاستشارات القانونية

وهناك العديد من أنواع الاستشارات القانونية التي يمكن لمحامي متخصص أن يقدمها، وهي:

    • طرح الاستشارة الشفهية، التي تتم مباشرة بين المستشار القانوني أو المحامي وبين العميل بعد الاطلاع على الأوراق والمستندات الخاصة بالقضية وتوجيه المحامي للأسئلة التوضيحية وفهم تفاصيل الواقعة.
    • تقديم الاستشارة المكتوبة، التي تتم من خلال تقديم العميل مشكلته بشكل دقيق وتتضمن كل المعلومات وتدوين أسئلته كافة وإرسالها إلى المحامي لدراستها، ومن ثم تقديم استشارة مكتوبة تشمل الإجابات المفصلة لأسئلة العميل حسب القانون.
    • طرح الاستشارات عبر الانترنت، وهي إحدى الخدمات التي تتيحها مكاتب المحاماة الحالية بحيث يتم تقديم استشارات قانونية 24 ساعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتقنيات المعلومات.

مجالات الاستشارة القانونية

يقدم محامين مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية في الكويت خدماتهم الاستشارية في مختلف المجالات القانونية، وهي:

    • استشارات قانونية اسرية، تختص بقضايا الأحوال الشخصية ومنها الطلاق والزواج وحضانة الأطفال وتقسيم التركات.
    • استشارات قانونية عمالية، وتختص بالمشكلات التي تواجه العمال وأصحاب العمل في الكويت والنزاعات القائمة بينهم.
    • استشارات قانونية تجارية، ومنها المقدمة للأفراد وكذلك الاستشارات التي يتم تقديمها للشركات والمؤسسات التجارية في الكويت.
    • استشارات قانونية عقارية، تختص بكل ما يتعلق بإعداد عقود بيع وشراء العقارات.
    • استشارات قانونية جنائية، تختص بارتكاب الجرائم التي حددها قانون.

ومن الجدير بالذكر أن المستشار القانوني أو المحامي أثناء طرحه للاستشارة القانونية والرأي القانوني يتقيد بالقواعد ويراجع النصوص المتعلقة بمسألة العميل المطروحة والالتزام بها.

الأسئلة الشائعة.

يمكنك الحصول على أفضل استشارات قانونية متخصصة في الكويت من خلال التواصل مع مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.
نعم، يمكن الحصول على استشارات قانونية مجانية وزارة العدل في الكويت، حيث يقدم العديد من المحامين ومكاتب المحاماة هذه الخدمات. إلا أننا في مكتب انعقاد للمحاماة نعتذر عن عدم تقديم خدمات واستشارات مجانية.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا حول الحصول على استشارة قانونية الفروانية في الكويت وأشكال وأنواع الاستشارات التي يمكن الحصول عليها من محامي متخصص بالإضافة إلى المجالات القانونية التي تطرح الاستشارات بشأنها.

للحصول على أفضل استشارة قانونية في الكويت من محامي متخصص تواصل مع اشهر مكتب محاماة في الكويت وهو مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.

اقرأ المزيد عن استشارات قانونية واتس اب، أو استشارات قانونية هاتفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي