تخطى إلى المحتوى

اسماء شركات محاماه في الكويت 2024

اسماء شركات محاماه في الكويت

نتيجة كثرة مكاتب المحاماة التي تجاوز عددها 2000 مكتب موزعة على مختلف المدن الكويتية فإن مهمة الوصول إلى المكتب الأقوى والأكثر حرفية قد تكون صعبة وغير مضمونة النتائج.

لذلك فإننا سنقدم لك في هذا المقال قائمه تضم 10 من أقوى اسماء شركات محاماه في الكويت والتي تتميز بسمعتها الحسنة وخدماتها القانونية عالية الجودة وأرقام التواصل معها.

إن المحامي الأكثر ثقة بتقديم الخدمات القانونية التي تبحث عنها بأعلى جودة ممكنة موجود في مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية فلا تتردد بطلبها. للتواصل المباشر اضغط هنا.

اسماء شركات محاماه في الكويت.

إن شركات المحاماة هي كيانات تجارية قانونية تُنَظَّم من خلال ممارسة الأنشطة المتعلقة بمهنه القانون والمحاماة وتقديم الخدمات القانونية للعملاء على اختلاف أنواعهم.

ومن أجل تسهيل عملية الوصول إلى أبرز شركات المحاماة العاملة في دولة الكويت فإننا سنقدم لك اقوى عشر شركات منهم في الجدول التالي:

اسم شركة المحاماة رقم التواصل
شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية 66557772
المجموعة الدولية لأعمال المحاماة 99994748
المركز الدولي للمحاماة 22415901
مجموعة المد القانونية 65818770
مكتب دار المحاماة 22554008
التويجري للمحاماة 22089220
الامتياز للمحاماة 55613111
شركة المركز للمحاماة 22464640
مجموعة قانون سنتر للمحاماة والتحكيم الدولي والاستشارات القانونية 60035527
شركة قانون المستقبل 22441500

الخدمات التي يقدمها مكتب انعقاد

يعتبر مكتب شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية واحدًا من أقوى وأفضل مكاتب المحاماة في دولة الكويت.

حيث يمتلك المكتب عدة أقسام يختص كل منها بنوع محدد من القضايا وذلك من خلال نخبة من أمهر المحامين والمستشارين القانونيين على مستوى الدولة، والذين يقدمون مختلف أنواع الخدمات القانونية بجودة ومهنية عاليتين، وهذه الخدمات هي:

    • التمثيل القانوني لمختلف أنواع العملاء سواء كانوا أشخاص عاديين أم اعتباريين، وكذلك المؤسسات والشركات العامة والخاصة على حد سواء والجمعيات.
    • خدمة الاستشارات القانونية في مختلف الشؤون والقضايا سواء بشكل شخصي ومباشر أو عن طريق استشارة قانونية واتساب.
    • خدمة صياغة العقود والاتفاقيات، مثل: عقود العمل والشركات والايجارات والبيع وغيرها.
    • استلام قضايا الأحوال الشخصية على اختلاف أنواعها، حيث يعمل في المكتب أفضل محامي في الكويت للطلاق والزواج والوصية والوقف والميراث والحضانة والنفقة.
    • تولي القضايا المدنية والتجارية والعقارية وكذلك الجنائية على اختلاف أنواعها، فإن كنت تبحث عن افضل محامي جنايات في الكويت فإنه موجود في مكتب انعقاد.
    • استلام القضايا العمالية والإدارية وإعداد صحف الدعاوى المتعلقة بها.
    • الخدمات القانونية المتعلقة بالشركات بناء على أحكام قانون الشركات سواء من حيث تأسيس الشركات أو حلها وتصفيتها.
    • خدمة المرافعات القضائية في مختلف أنواع المحاكم الكويتية سواء محاكم الدرجة الأولى أو محاكم الدرجة الثانية عبر الاستئناف والتمييز، وكذلك أمام المحاكم العسكرية والدستورية والعرفية.

دليل محامين الكويت

بلغ عدد المحامين المسجلين في جمعية محامين الكويت أكثر من 6500 محامي، بالإضافة إلى أكثر من 2000 مكتب محاماة.
ومن أجل التحقق من المحامين المسجلين في الجمعية ومعرفة اختصاص كل واحد منهم، ومكاتب المحاماة المرخصة يمكن الاستعانة بدليل المحامين في الجمعية والحصول على ارقام محامين في الكويت ومحامي دولي في الكويت وغيره.

وذلك من خلال زيارة مقرها على العنوان التالي: مدينة الكويت – شارع عبد الرحمن يوسف الرومي.
أو بالاتصال على الرقم: 0096522493333

الأسئلة الشائعة

بعد أن قدمنا جدولا يضم عشرة اسماء شركات محاماه في الكويت، نطرح الآن أبرز الأسئلة الشائعة حول موضوعنا، وهي:

إن رقم المحامي الذي يقدم الاستشارة القانونية الأكثر حرفية حول مختلف أنواع القضايا والعامل في مكتب شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية هو: 0096566557772.
يمكن ذلك من خلال التواصل مع المكتب واختيار المحامي المتخصص بنوع القضية وعمل توكيل خاص لمباشرة العمل وتنفيذ الخدمة المطلوبة.

بذلك نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نأمل أن نكون قد ساعدناك من خلاله في الوصول إلى أفضل اسماء شركات محاماه في الكويت مع أرقام هواتفهم.

اقرأ أيضًا كيفية استشارة محامي في الكويت، أو من الممكن أن تبحث عن شركة محاماة دولية في الكويت، وقد تحتاج إلى استشارات قانونية هاتفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي