تخطى إلى المحتوى
محامي بلدية الكويت

محامي بلدية الكويت

تحظى بلدية الكويت والخدمات التي تقدمها أهمية بالغة لا سيما مع ارتباط هذه الخدمات بالشؤون الاجتماعية العامة في الاحتياجات العامة والعمران والنظافة والمخالفات المتعلقة بها.

ولذلك حينما تواجه مشكلة قانونية تتبع اختصاصات وخدمات بلدية الكويت، فإن توكيل محامي بلدية الكويت هو الخيار الصحيح لإنهائها، في مقال اليوم سنقدم لك أفضل المحامين، تابع معنا.

اتصل مباشرة مع محامي خبير الكويت من شركة انعقاد للمحاماة عبر الرقم 66557772، أو انقر هنا.

أفضل محامي بلدية الكويت.

محامي البلدية، هو محامي مختص في الشؤون القانونية وحائز إجازة جامعية من كلية الحقوق، بالإضافة إلى انتسابه إلى نقابة المحامين بما يتيح له مزاولة مهنة المحاماة في الكويت.

وعليه فإننا نرشدك إلى أفضل محامين بلدية في الكويت، ممن يمتلكون خبرة طويلة في تقديم الخدمات والاستشارات القانونية ويستثمرونها في خدمة عملائهم في مختلف قضاياهم.

اسم المحامينبذة عن المحامي
المحامي رياض الفضليمحامي كويتي ومستشار تحكيم دولي وعضو في العديد من الجمعيات والاتحادات القانونية، ومنها جمعية المحامين الكويتية وعضو اتحاد المحامين العرب وعضو لجنة حقوق الإنسان في نقابة المحامين المصرية.
المحامي فهد السعيدمحامي متخصص يمارس مهنة المحاماة منذ 2011 ويقدم خدماته القانونية المتعددة للعملاء، كما يؤدي مهامه أمام هيئات التدقيق والتحكيم ومحكمة التمييز، بالإضافة إلى أنه عضو اتحاد المحامين العرب وجمعية المحامين الكويتية.
المحامي أحمد الفضليمحامي حائز على درجة البكالوريوس في الحقوق يقدم خدماته القانونية للعملاء، كما أنه مستشار تحكيم وعضو اتحاد المحامين العرب وجمعية المحامين الكويتية.
المحامي أحمد محمد نجيب عبد الهاديمحامي يمتلك خبرة طويلة لمدة تزيد عن 35 سنة في ممارسة مهنة المحاماة وتقديم خدماتها، حيث يؤدي مهامه أمام المحكمة الإدارية والدستورية العليا ومحكمة النقض، كما أنه مستشار تحكيم دولي.
المحامي محمد عبد الرزاقمحامي متخصص أمام المحكمة الدستورية ومحكمة التمييز في الكويت، كما أنه عضو جمعية المحامين الكويتية.
المحامي يوسف العليمحامي كويتي متخصص يقدم خدماته القانونية في مختلف القضايا الإدارية والتجارية والجزائية.

ومن الجدير بالذكر، أن محامي البلدية يقدم خدمات قانونية متنوعة تتمثل في تقديم الاستشارات القانونية، وإعداد لوائح الدعاوى والشكاوى التي يتم التقدم بها للبلدية أو الجهة القضائية المعنية.

كما يمكنك التواصل مع محامو الكويت من خلال أرقام التواصل المتاحة من قبل مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية في الكويت:

  • رقم اتصال 0096566557772
  • رقم الواتس اب 0096566557772
  • البريد الإلكتروني info.mohamie-kuwait.com.

الأسئلة الشائعة.

يتولى محامي البلدية العديد من المهام ومنها تمثيل العملاء أمام القضاء ومتابعة الشكاوى الخاصة بهم ومختلف الإجراءات المتعلقة بسير القضايا والأحكام، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات للعملاء.
يمكن التواصل مع أفضل محامي بلدية في الكويت الذي ينتمي إلى مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال الرقم 66557772.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا حول أفضل محامي بلدية الكويت والإشارة إلى خبراتهم ومهاراتهم، ومن الجدير بالذكر أن بإمكانك التواصل مع مكتب انعقاد للمحاماة للحصول أي خدمات قانونية تحتاجها.

قد تبحث عن: اسماء شركات محاماه في الكويت، ومستشار قانوني في الكويت.

تواصل مع محامي