تخطى إلى المحتوى
محامي خلع في الكويت

محامي خلع في الكويت

المخالعة في الكويت هي إجراء شرعي وقانوني تتخذه الزوجة أو من يمثلها قانونياً للمطالبة بالانفصال عن زوجها مقابل عوض تقدمه جراء عدم قدرتها على الاستمرار في الزواج.

ويتطلب ذلك إقامة دعوى خلع بمساعدة محامي خلع في الكويت والحصول على خدماته القانونية من استشارات وإتمام الإجراءات في محكمة الأحوال الشخصية.

هل تريد رفع دعوى خلع؟ تواصل مع محامي شاطر بقضايا الخلع في الكويت عبر الأرقام المبينة في صفحة اتصل بنا، أو عبر أيقونة الواتساب.

أفضل محامي خلع في الكويت.

مهام محامي قضايا خلع

تتم المخالعة في الكويت بالاعتماد على قانون الأحوال الشخصية وفق الإجراءات التي يحددها القانون في قبول الدعوى والاتفاق المبرم حول قيمة العوض وكيفية سداده وحالات رفض الدعوى.

وعليه تحتاج الزوجة عند إقدامها على رفع دعوى خلع في الكويت إلى الحصول على استشارة أفضل محامي للقضايا الأسرية، حول الإجراءات التي ينبغي عليها القيام بها والواجبات القانونية التي تترتب عليها في حال الإقدام على المخالعة.

وفيما يلي أسماء أفضل المحامين لدى شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية والمختصين بقضايا الخلع:

    1. المحامي أحمد الفضلي.
    2. المحامي الكويتي رياض الفضلي.
    3. المحامي أحمد محمد نجيب عبدالهادي.
    4. المحامي فهد السعيد.
    5. المحامي محمد عبد الرزاق.
    6. أحمد صلاح السري.

ويمكنك التواصل مع محامين مكتب انعقاد عبر الطرق التالية:

    • الاتصال المباشر أو الواتساب: 0096566557772
    • البريد الإلكتروني: info@mohamie-kuwait.com

مهام محامي قضايا خلع

يقدم محامي الخلع في مكتب انعقاد للمحاماة العديد من الخدمات المتعلقة بدعوى الخلع وإجراءاتها في المحكمة المختصة، وتتمثل فيما يلي:

    • إعداد الصيغة القانونية المناسبة لاتفاقية الخلع بين الزوجين بحيث تتضمن الشروط النظامية للاتفاق بينهما بما يتماشى مع أحكام الخلع في الكويت.
    • تقديم دعوى الخلع المتعلقة بالعميلة بعد إعداد صحيفة الدعوى وفقاً للشكل القانوني السليم والمتبع وتدعيمه بمختلف الوثائق والإثباتات اللازمة لتحقيق الدعوى للغرض منها وإقناع القاضي بإصدار حكم المخالعة.
    • طرح الاستشارات القانونية للزوجة للحصول على حقوقها وإيجاد الحلول المناسبة لإنهاء المخالعة.
    • متابعة إجراءات دعوى الخلع لدى محكمة الأحوال الشخصية منذ تقديم لائحة الدعوى وحتى استخراج صك الخلع بشكل نهائي.

الأسئلة الشائعة

يعد محامي الأحوال الشخصية المتخصص في مكتب انعقاد للمحاماة، أفضل خيارات المحامين في الكويت سواء لمن يبحث عن محامي خلع أو حضانة أو طلاق.
إن كنت تبحث عن رقم محامي للاستشاره الكويت يمكنك التواصل مع اشطر محامي قضايا خلع عبر الرقم التالي 0096566557772.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا المتعلق بخدمات محامي خلع في الكويت والذي نأمل أن يكون مفيداً عند بحثك عن محامي يتولى دعوى الخلع الخاصة بك.

للحصول على استشارات قانونية أسرية حول عقد الزواج في الكويت أو الخلع أو الطلاق، يمكنك الاستعانة بمحامي خبير من شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.

اقرأ المزيد عن مدة الخلع في المحاكم الكويت، أو عدة الخلع في القانون الكويتي، وهل يجوز رجوع الزوجين بعد الخلع.

تواصل مع محامي