تخطى إلى المحتوى

محامي شئون قانونيه في الكويت

محامي شئون قانونيه

إن كنت صاحب شركة أو مؤسسة أو بنك أو فندق أو لديك أي نشاط تجاري أو صناعي فإنك بكل تأكيد بحاجة كبيرة إلى محامي متخصص بالشئون القانونية.

هذا المقال سيقدم لك أفضل محامي شئون قانونيه في دولة الكويت ويبين دوره في الحفاظ على شركتك وازدهارها وحمايتها من أي عقبات قانونية عن طريق الخدمات الهامة التي يقدمها.

إن كنت تبحث عن المحامي الأكثر خبرة في الكويت في صياغة العقود ومتابعة التراخيص والمناقصات والمزايدات والضرائب الخاصة بعملك فلا تتردد واضغط هنا للتواصل معه عبر شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.

محامي شئون قانونيه

الشؤون القانونية في أي شركة هي الجوهر والأساس فيها. حيث لا يمكن إنشاء أي شركة من دون كيان قانوني يبنى على أساس التراخيص الممنوحة وسلسلة من الإجراءات والترتيبات القانونية.

لذلك لا بد من وجود محامي مختص بالشئون القانونية لاستلام كل القضايا الخاصة بالشركة من جهة سواء كانت عقود أو مناقصات أو دعاوى. ولتنظيم القضايا الإدارية المتعلقة بشئون الموظفين والعاملين فيها.

وأفضل محامي شئون قانونية هو المحامي المختص بذلك في الشركة الأكثر مهنية بدولة الكويت. شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.

الذي لديه خبرة طويلة بتقديم مختلف الخدمات بناء على معرفته العميقة بقوانين الشركات والقانون التجاري والإداري والعمل ما يساهم في تجنيب العميل الوقوع في المخالفات التي تكلفه الكثير ماديًا ومعنويًا.

ويمكن التواصل مع محامي شركة انعقاد بالاتصال المباشر معه على الرقم: 0096566557772 أو بزيارته في مقر الشركة خلال أوقات الدوام الرسمية بين الساعة التاسعة صباحًا والخامسة عصرًا على العنوان التالي:

الكويت – شارع فهد السالم – برج العدل – الدور 15.

وبالتالي نقدم لك أيضا أسماء بعض المحامين المتمرسين في هذا الاختصاص:

  • المحامي مشاري العيادة.
  • المحامي محمد الجاسم.
  • المحامية نيفين عبد الواحد معرفي.
  • المحامي زايد الجميعة.
  • المحامي علي عباس أحمد.
  • المحامي سالم بو حمد.

أهمية دور محامي الشئون القانونية

يؤدي محامي الشؤون القانونية في شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية دورًا كبيرًا يضمن مصالح العملاء سواء كانوا أصحاب مؤسسات أو شركات أو بنوك أو فنادق أو أية نشاطات تجارية أو صناعية أخرى.

ويبرز دوره في أداء الخدمات التالية:

  • صياغة العقود ومتابعة الاتفاقيات المبرمة وعقود العمل.
  • تقديم الاستشارات القانونية.
  • متابعة الشكاوى الواردة من داخل الشركة أو المؤسسة وإجراء التحقيقات فيها وإيجاد الحلول العادلة.
  • متابعة المناقصات التجارية والمزادات.
  • صياغة القرارات الإدارية بصورة قانونية سليمة تضمن عدم الطعن بها.
  • تمثيل الشركة أو المؤسسة في القضايا القانونية المرفوعة ضدها أو التي ترفعها تجاه الغير في المحاكم.
  • مواكبة التعديلات القانونية التي تطرأ على قوانين الشركات التجارية.

الأسئلة الشائعة

بعد أن اختصرنا عليك عناء البحث عن أفضل محامي شئون قانونيه في الكويت، نطرح الآن واحدًا من أكثر الأسئلة تداولًا حول موضوع مقالنا، وهو:

أفضل محامي بالكويت متخصص بالشئون القانونية الخاصة بالشركات أو البنوك أو أصحاب النشاطات التجارية والصناعية هو المحامي في شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية. والذي يمتلك خبرة كبيرة في تقديم الاستشارات القانونية وصياغة العقود ومتابعة التراخيص والمناقصات والمزايدات. بالإضافة إلى دوره الكبير في متابعة شئون الموظفين وتطبيق اللوائح القانونية بالاستناد إلى درايته الكبيرة في القانون المدني والتجاري والعمل.
من أبرز خدماته:
- متابعة كافة شكاوى الشركة أو المؤسسة وإجراء التحقيقات المتعلقة بذلك..
- متابعة كافة المناقصات التجارية والمزادات.
- تجهيز القرارات الإدارية بشكل قانوني صحيح.

بذلك نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا فيه عن أفضل محامي شئون قانونيه في دولة الكويت.

كما تحدثنا عبره عن أهمية دوره عند تأسيس الشركات والنشاطات التجارية والصناعية المختلفة والخدمات القانونية الكثيرة التي يقدمها لهم بدءًا من التأسيس.

إن تواصلك مع شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية يضمن لك الحلول القانونية العملية لمختلف أعمالك التجارية فلا تتردد بالتواصل معنا فنحن نفعل أكثر مما تعتقد أننا نستطيع.

تعرف معنا أيضا على افضل محامي بالكويت، بما في ذلك افضل محامي جنايات، وافضل محامي مخدرات، وافضل محامي قضايا عمالية. بالإضافة إلى افضل محامي أحوال شخصية في الكويت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي