تخطى إلى المحتوى

محامي قضايا تحرش في الكويت لعام 2024

محامي قضايا تحرش في الكويت

محامي قضايا التحرش في الكويت يلعب دوراً هامًا في نظام القضاء في الكويت. يعمل المحامون في هذا المجال على حماية حقوق الضحايا وتقديم الدعم القانوني لهم .هذا ما سنتعرف عليه اليوم في مقالنا محامي قضايا تحرش في الكويت، والعديد من التفاصيل المتعلقة بذلك.

إذا كنت بحاجة إلى توكيل محامٍ على اطلاع وخبرة بـ قانون الجزاء الكويتي، أو تبحث عن رقم افضل محامي للاستشارة في الكويت، يمكنك التواصل معنا محامي الكويت على الرقم التالي: 0096566557772، أو للوصول السريع اضغط هنا.

محامي قضايا التحرش في الكويت.

يعتبر مكتب انعقاد واحدًا من أشهر المكاتب القانونية في الكويت. يضم المكتب فريقًا من المحامين المتميزين وذوي الخبرة في هذا المجال. إليك بعض أسماء المحامين في مكتب انعقاد ولمحة عن خدماتهم في إطار قضايا التحرش:

    • المحامي الكويتي رياض الفضلي: يتمتع السيد رياض بتاريخ حافل في تقديم الدفاع القانوني لضحايا التحرش الجنسي. متخصص في تقديم الاستشارات القانونية، ويمتلك مهارات عالية في إنتاج الأدلة القانونية وفحص الشهادات والشهود.
    • المحامي فهد السعيد: يعتبر السيد فهد من الخبراء القانونيين في قضايا التحرش. يتمتع بمعرفة ممتازة بالقوانين الكويتية المتعلقة بالتحرش والسلوك الجنسي غير المرغوب فيه. يقوم بتوجيه العملاء وتنسيق الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق العدالة.
    • المحامي أحمد الفضلي: متخصص في التعرف على الإجراءات القانونية لقضايا التحرش بالإضافة إلى معرفته الواسعة بقوانين حقوق الإنسان في الكويت. يقدم انصاتًا مستمرًا للعملاء ويعمل على دعمهم عاطفيًا أثناء العمل القانوني.
    • المحامي أحمد محمد نجيب عبدالهادي: يتمتع السيد أحمد بخبرة وقدرات فريدة في التحقيقات وتقصي الحقائق، وهذه المهارات تكون أساسية في معالجة قضايا التحرش الجنسي.
    • المحامي محمد عبد الرزاق: يقدم السيد محمد الاستشارات القانونية الشاملة لضحايا التحرش الجنسي. يعمل على تأمين حقوقهم و مطاردة المعتدين قانونيًا. ويركز على بناء قضايا قوية وشاملة.
    • المحامي أحمد صلاح السري: يتميز السيد أحمد بأسلوبه الملتزم والمتابعة المثالية لقضايا التحرش. يستخدم مهاراته الفريدة في البلاغات والمقابلات ومراجعة الشهادات لتقديم قضايا قانونية قوية وناجحة.

رقم محامي قضايا تحرش في الكويت

0096566557772 هو رقم مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية والذي يضم نخبة من المحامين المتخصصين في هذا الإطار. إذ يمكنك التواصل معهم على هذا الرقم والحصول على الدعم القانوني المناسب لقضيتك وفق ما تنص عليه التشريعات والقوانين الكويتية.

من الضروري التوجه لمحامٍ مباشرة حين تعرض أي شخص لأي موقف فيه تحرش بكافة أنواعه. في هذه المرحلة سيتولى المحامي مهمة متابعة القضية بكافة أركانها وتقديم ما يلزم من الإثباتات والأدلة لتوفير الدعم القانوني المناسب للضحية.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي بعض الإجابات حول محامي قضايا التحرش في الكويت:

افضل مكتب قانوني في مجال قضايا تحرش في الكويت هو مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.
يوفر المكتب فريقًا مميزًا من المحامين ذوي الخبرة العالية في التعامل مع قضايا التحرش.
يسعى المكتب باستمرار لتوفير الحماية القانونية الأمثل وتسهيل إجراءات العدالة لضحايا التحرش.
باختيار مكتب انعقاد لديك الثقة في الحصول على الدعم اللازم والمساعدة القانونية المطلوبة لمساعدتك في التصدي لهذا التحدي المهم.
تعتبر الشهادة ضرورية لتقديم اتهام رسمي وتطبيق العقوبات في حالة التحرش.
مع ثبوت الأدلة تبلغ عقوبة التحرش كل من هتك عرض إنسان بالإكراه أو التهديد أو أي أساليب من أساليب الحيلة يعاقب بالحبس لمدة لا تتجاوز 15 عامًا حسب المادة 191 من قانون الجزاء الكويتي، و حكم التحرش بالاطفال هو الحبس لمدة لا تتجاوز 10 سنوات لمن لا يتم 21 من عمره، وذلك وفق المادة 192 من قانون الجزاء الكويتي.

وفي نهاية مقالنا عن كيفية توكيل محامي قضايا تحرش في الكويت، وتعرفنا على الخدمات التي يقدمها محامي التحرش، إذ تعرفنا فيه على كل ما يتعلق بهذا الخصوص مع ذكر أسماء محامي مكتب انعقاد وما يمكن أن يقدمونه من خدمات في هذا الإطار.

قد تبحث عن محكمة الأحوال الشخصية في الكويت، اقرأ أيضًا عن قانون الأحوال الشخصية في الكويت، ومن الممكن أن تحتاج أرقام محامين أحوال شخصية الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي