تخطى إلى المحتوى
افضل محامي قضايا عمالية الكويت

افضل محامي قضايا عمالية الكويت

أول شيء يخطر في بالك عندما تعترضك مشكلة عمالية ما سواء كانت نزاع مع صاحب العمل بسبب عقد العمل أو الحقوق أو الالتزامات هو البحث عن افضل محامي قضايا عمالية الكويت.

فهو الوحيد القادر على مساعدتك وتقديم الحل القانوني الذي يحمي حقوقك العمالية المادية والمعنوية ويحقق مصلحتك. لذلك تابع قراءة هذا المقال للوصول إلى ذلك المحامي.

إن كان لديك نزاع عمالي وتود رفع دعوى قضائية أو الحصول على استشارة قانونية فإن أقوى محامي قضايا عمالية الذي يتميز بالخبرة والنزاهة والمعرفة موجود لدى شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية في الكويت. اضغط هنا للتواصل معه.

افضل محامي قضايا عمالية الكويت.

إن كنت تبحث عن أمهر محامي قضايا عمالية كويتي فهو من دون شك موجود لدى شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.

والذي بإمكانه تقديم مختلف الخدمات القانونية التي من شأنها أن تساعدك في تجاوز مشكلتك أو نزاعك العمالي.

فهو قادر على تقديم الاستشارة القانونية الأكثر حرفية حول نزاعك سواء كنت عامل أو صاحب العمل.

وسواء كان النزاع يتعلق بعقد العمل أو الإخلال ببنوده أو الفصل التعسفي أو الإجراءات التأديبية. أو حوادث العمل والتعويضات أو إلغاء تأشيرة عمالة.

حيث بإمكانك الحصول على استشارته القانونية سواء بالاتصال المباشر معه أو بطلبها على الواتساب على مدار اليوم عبر الرقم: 0096566557772

أو بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: info@mohamie-kuwait.com

كما بإمكان محامي شركة انعقاد المختص بالقضايا العمالية المساعدة في إعداد وصياغة عقد العمل بالطريقة القانونية. التي تحفظ حقوق جميع أطرافه وتبين حقوقهم والتزاماتهم.

بحيث يحرص على إرفاقه بكل البيانات الرئيسية الخاصة بتاريخ إبرام العقد ونفاذه. وطبيعة وساعات العمل وقيمة الأجر والإجازات بناًء على ما نص عليه قانون العمل رقم 6 لسنة 2010.

وصولًا إلى خدمة التمثيل القانوني وإعداد صحف الدعاوى العمالية والمرافعة والدفاع في قاعة المحكمة والاستئناف حتى إصدار الحكم الذي ينصفك ويحقق مصلحتك.

هذا ويمكنك زيارته في مقر الشركة خلال الدوام الرسمي بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة عصرًا. على العنوان التالي:

برج العدل (الدور 15) – شارع فهد السالم – مدينة الكويت – الكويت.

ومن المحامين البارزين في دولة الكويت والمختصين كذلك بالقضايا العمالية يمكن ذكر الأسماء التالية:

  • المحامي تريحيب مثال المطيري.
  • المحامي جراح حميد الشريكه.
  • المحامي جمال محمد يعقوب اليوسف.
  • المحامي عادل العدواني.
  • المحامي عبدالله شجاع العتيبي.
  • المحامي محمد الحميدي.
  • المحامية نور المطيري.

الأسئلة الشائعة

بعد أن تحدثنا عن افضل محامي بالكويت مختص بالقضايا العمالية والخدمات التي يقدمها، نصل الآن إلى طرح أحد الأسئلة الأكثر تداولًا حول هذا الموضوع، وهو:

هو المحامي المختص بمختلف القضايا العمالية لدى شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية. والذي يقدم خدماته القانونية بأفضل صورة ممكنة. سواء عبر الاستشارات القانونية الدقيقة المبنية على قانون العمل، أو عبر الوساطة والتفاوض بين الأطراف المتنازعة، أو عبر رفع الدعاوى العمالية.
التمثيل القانوني وتجهيز صحف الدعاوى العمالية والمرافعة والدفاع في المحكمة والاستئناف حتى إصدار الحكم الذي ينصفك ويحقق مصلحتك

بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن افضل محامي قضايا عمالية الكويت وطريقة التواصل معه.

والخدمات التي يقدمها ودوره الكبير في حل نزاعك العمالي سواء كنت صاحب العمل أو العامل.

ونؤكد لك أننا في شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية لدينا الحلول الموثوقة لكل التحديات مهما كانت درجة صعوبتها. فلا تتردد بالتواصل معنا لحماية حقوقك والحفاظ عليها.

اقرأ عن خدمات افضل محامي في الكويت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع محامي