تخطى إلى المحتوى

محامي قضايا مرورية في الكويت

محامي قضايا مرورية في الكويت

إن القضايا المرورية لا تعد مسائل بسيطة وذلك لأن الوقوع فيها يؤدي إلى مخالفات وعقوبات يقضي بعضها بفرض الغرامة وبعضها الآخر الى السجن أو العقوبتين معًا.

لذلك فإننا في هذا المقال سنقدم لك أفضل محامي قضايا مرورية في الكويت مع رقم التواصل معه وسنكشف لك دوره الكبير في تقديم الاستشارة الخاصة بقضيتك مع مفاتيح حلولها الفعالة.

اتصل مباشرة مع أفضل محامي في الكويت لدى شركة انعقاد للمحاماة عبر الرقم 066557772، أو انقر هنا.

أفضل محامي قضايا مرورية في الكويت

محامي المرور هو المحامي المختص بقضايا المرور المختلفة بدءًا من أبسطها وانتهاًء بأكبرها وأكثرها تعقيدًا.
وهو الأكثر خبرة بمختلف جنح قضايا المرور التي تحدث عنها بالتفصيل قانون رقم 67 لسنة 1976 في شأن المرور سواء كانت جنحة قيادة مركبة بدون رخصة أو برخصة مزورة.

وبالتالي يكون هو الجهة الأكثر أمانًا والخيار الأمثل عند التعرض لأي قضية مرور إضافة إلى دوره الكبير في الحصول على التعويض والتأمين.
وحتى نسهل عليك عملية الوصول إلى أقوى المحامين المختصين بقضايا المرور وحوادث السير في دولة الكويت، فإننا سنقدم لك أفضل المحامين لدى شركة انعقاد للمحاماة، وهم:

  • لمحامي رياض الفضلي.
  • المحامي فهد السعيد.
  • المحامي أحمد الفضلي.
  • المحامي أحمد محمد نجيب عبد الهادي.
  • المحامي محمد عبد الرزاق.

ويمكنك التواصل مع محامين مكتب انعقاد عبر التالي:

  • الاتصال المباشر: 0096566557772
  • البريد الإلكتروني: info@mohamie-kuwait.com

أهمية استشارة محامي قضايا مرورية

عند التعرض لحادث سير أو أي مشكلة مرور تؤدي إلى المساءلة القانونية، فإنه لا بد من استشارة محامي متخصص وذو خبرة بقضايا المرور المختلفة، وذلك للأسباب التالية:

  • تأمين الحماية القانونية: حيث يساعد محامي المرور في حماية حقوق العميل ومصالحه القانونية ويحيطه كذلك الأمر بالواجبات المترتبة عليه.
  • ضمان الحصول على التعويض المناسب: حيث يحرص محامي المرور على تقديم جميع الأدلة والإثباتات المطلوبة التي تؤكد مسؤولية الطرف الآخر عن وقوع حادث السير على سبيل المثال.
    وبالتالي يؤمن لعميله الحصول على التعويض المادي المناسب الذي يغطي الضرر الذي لحق بالسيارة وكذلك تغطية النفقات الطبية.
  • التعامل مع شركات التأمين: عند وقوع حادث سير يلعب محامي المرور دوراً بالغ الأهمية في التفاوض مع شركات التأمين في سبيل الحصول على تسوية عادلة تغطي الأضرار التي لحقت بالعميل.
  • تقديم دفوع البراءة في جنح المرور والتي تساهم بدحض التهمة عنه أو إيجاد المبررات القانونية التي تخفف من العقوبة.

الأسئلة الشائعة

من خلال الاتصال مع مكتب شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية على الرقم 0096566557772، وطلب محامي مختص بجنح المرور، والذي سيقدم لك كل خبرته ومعرفته من أجل حماية مصالحك.
تختلف غرامة القضايا المرورية بحسب الجنحة المرتكبة حيث تبلغ غرامة القيادة تحت تأثير المشروبات الكحولية 500 دينار كويتي بينما تبلغ غرامة جنحة سير المركبة على الأرصفة 25 دينار.

بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا فيه أقوى محامي قضايا مرورية في الكويت مع رقم التواصل معه وأوضحنا من خلال أهمية دوره في حل القضايا المرورية من خلال خبرته ومعرفته بأحكام القانون.

الدعم القانوني الذي تحتاجه سواء كنت الضحية أم المذنب، ستجده بمجرد تواصلك مع المحامي المتخصص بقضايا المرور في شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية، فلا تتردد بالحصول عليه من أهل العلم والخبرة.

قد تبحث عن: الدفاع القانوني في قضايا المرور في الكويت، ومذكرة دفاع في دعوى تعويض عن حادث سيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل مع المحامي