تخطى إلى المحتوى
ارقام محامين احوال شخصية الكويت

ارقام محامين احوال شخصية الكويت

تعتبر قضايا الأحوال الشخصية من أكثر القضايا انتشارًا، وهو أمر طبيعي باعتبار أنها تشمل مختلف أنواع العلاقات التي تنظم تعامل الفرد والأسرة فيما بينهم من جهة ومع المجتمع من جهة أخرى.

فإذا كنت تبحث عن ارقام محامين احوال شخصية الكويت، ففي مقالنا سنقدم قائمة تضم أسماء وأرقام أفضل المحامين المتخصصين في قضايا الأحوال الشخصية، لذا تابع معنا.

تواصل مباشرة افضل محامي احوال شخصية بالكويت، عبر الأرقام المبينة في صفحة اتصل بنا، أو عبر زر الواتس اب.

ارقام محامين احوال شخصية الكويت.

عندما تعترضك مشكلة متعلقة بالزواج أو الطلاق أو الخلع أو الحضانة أو الميراث وغيرها، فإن أول ما يتوجب عليك القيام به هو البحث عن محامي أحوال شخصية، لأن تلك القضايا تدخل ضمن نطاق اختصاصه.

ولأن مهمة إيجاد محامي خبير وموثوق مهمة صعبة وقد تستغرق منك وقتًا وجهدًا، فإننا سنقدم لك قائمة تضم أفضل سبعة محامين أحوال شخصية في دولة الكويت، وهم:

رقم الاتصالمحامي أحوال شخصية بالكويت
0096566557772المحامي رياض الفضلي
0096566557772المحامي أحمد الفضلي
0096566557772المحامي أحمد محمد نجيب عبد الهادي
0096566557772المحامي فهد السعيد
0096566557772المحامي محمد عبد الرزاق
0096566557772المحامي أحمد صلاح السري
0096555551981المحامي محمد الجاسم

أهمية الاستعانة بمحامي أحوال شخصية

يلعب محامي الأحوال الشخصية دورًا أساسيًا لا غنى عنه في شرح وإيضاح القوانين التي تنظم العلاقات الأسرية وتقديم الاستشارات القانونية حولها، ومن أبرز المهام:

  • إذا كانت القضية متعلقة بالزواج فإنه يقدم لك الشروط الواجب توافرها في عقد الزواج حتى يكون شرعيًا وقانونيًا.
  • يوضح جميع ملحقات الزواج من أحكام مسكن وطاعة ومهر ونفقة، ويوضح بشكل تام الحقوق الواجبات لكلا الزوجين.
  • إذا كانت القضية حول الطلاق فإنه يساعدك في معرفة حقوقك كزوج أو زوجة المتعلقة بمؤخر الصداق أو النفقة أو العدة، وكل ما يترتب على الطلاق من قضايا أخرى أبرزها حضانة الأطفال
  • إذا كانت القضية حول قضايا الإرث وقسمة التركة حيث يلعب المحامي دورًا هامًا في التفاوض، وإيجاد حل يرضي جميع الأطراف في حال نشوب نزاع فيما بينهم حول التركة.
  • من المهام الأساسية التي يتولى المحامي تنفيذها هي مهمة إعداد صحف الدعاوى المتعلقة بكافة قضايا الأحوال الشخصية سواء مما ذكر في هذه الفقرة أو غيرها، وتقديمها إلى المحكمة المختصة مع كافة مستنداتها ووثائقها.
  • متابعة القضية أمام القضاة حيث يتولى المرافعة، والدفاع لحين البت بها وإصدار الحكم النهائي.

الأسئلة الشائعة

هو المحامي الخبير بقانون الأسرة الكويتي وجميع العلاقات التي تربط بين الأسرة من جهة وبين الأسرة والمجتمع من جهة أخرى، سواء كانت متعلقة بالزواج أو الطلاق أو الحضانة أو الوصاية أو الإرث وغيره، وهو بكل تأكيد موجود لدى شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.
يمكنك الحصول على أدق الاستشارات القانونية في الكويت في جميع قضايا الأحوال الشخصية، من خلال التواصل مع محامي شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.

وبهذا عزيزي القارئ نصل إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا من خلاله ارقام محامين احوال شخصية الكويت، كما تحدثنا عبره عن أهمية دور محامي احوال شخصية شاطر.

تواصلك مع شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية يساعدك في تخطي أي عقبة تعترضك، فنحن ملتزمون بشدة بتحقيق مصالحك والنتائج التي تضمن حقوقك وتحميها.

قد تبحث عن: محامي طلاق في الكويت، أو محامي خلع في الكويت، أو محامي موارث في الكويت، أما إذا كنت تحتاج لاستشارة محامي مصري فتواصل مع رقم محامي مصري بالكويت، وتعرف على مكتب محاماة احوال شخصية السالميه.

تواصل مع محامي