تخطى إلى المحتوى

الوظائف وفرص العمل

تعتبر شركة انعقاد للمحاماة والإستشارات القانونية من الشركات المرخصة للعمل في المجال القانوني، وهي تعد في طليعة مكاتب المحاماة المرموقة في دولة الكويت.

فالشركة حريصة على أن يكون جميع العاملين لديها من المحامين المرخص لهم بمزاولة مهنة المحاماة، ومن المستشارين القانونيين الذين يحملون رخصة استشارة قانونية من وزارة العدل الكويتية.

استقطاب الكفاءات

انطلاقًا من إيمان الشركة بنشر العمل القانوني وتأصيله وتطويره ليصل إلى أرقى المستويات المهنية، والتي تؤدي لتحقيق الغاية الأساسية المرجوة من مهنة المحاماة. فإن الشركة حريصة على استقطاب الكفاءات القانونية من المحامين والمستشارين القانونيين للعمل لديها.

كما أن شركة انعقاد للمحاماة حريصة أيضًا على استقطاب الكفاءات الشابة من الخريجين الجدد الذين يرغبون بممارسة مهنة المحاماة، إذ ترحب بهم لقضاء فترة التمرين في الشركة، حيث سيجدون العناية التامة من قبل فريق العمل في تدريبهم وتأهيلهم ليصبحوا من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين في المستقبل.

توسيع خدمات الشركة

إن شركة انعقاد للمحاماة تسعى دائمًا لتوسيع قاعدة خدماتها بشكل كمي ونوعي على مستوى دولة الكويت.

فالشركة تسعى لتوسيع خدماتها بشكل كمي من خلال توسيع تلك الخدمات لتغطية كافة أرجاء الكويت الحبيبة، أي تغطية كافة الدعاوى القضائية المنظورة أمام المحاكم الكويتية.

وأما توسيع خدماتها بشكل نوعي، فيكون من خلال تطوير العمل القانوني لديها، مما يُمكّن أعضاء الفريق في الشركة من التوكل والترافع وتقديم مختلف الاستشارات القانونية بكافة الدعاوى القضائية المنظورة أمام المحاكم الكويتية، بدءًا من محاكم الدرجة الأولى وانتهاءً بمحاكم الدرجة الأخيرة.

طلب عمل لدى الشركة

إذا ما كانت لديك الرغبة بالعمل لدى شركة انعقاد للمحاماة، وكنت تحمل الشهادات والمؤهلات المطلوبة لذلك، فعليك أن تحضر السيرة الذاتية الخاصة بك، وأن تركز فيها على الهدف الوظيفي، وتقدمها لشركة انعقاد.

كما ننصح أي شخص يرغب بالعمل لدى شركة انعقاد للمحاماة بأن يكون متمكنًا بكافة القوانين والأنظمة الكويتية، بالإضافة لاطلاعه الواسع وتمكنه بكافة الاجتهادات القضائية الصادرة عن المحاكم العليا في الكويت، إذ تعتبر تلك الاجتهادات مرجعًا قانونيًا في حالة عدم وجود نص قانوني يحكم القضية.

سياسة عمل الشركة

وضعت شركة انعقاد سياسة عمل خاصة بها، وذلك لغاية تنظيم الأعمال التي تقوم بها الشركة، وقد حرصت الشركة في تلك السياسة على وضع إجراءات صارمة للعاملين لديها تصبُّ كلها في مصلحة العميل من أجل تقديم أفضل الخدمات القانونية له.

وإن أهم النقاط الأساسية في سياسة العمل لدى الشركة، هي تنظيم الوقت وإدارته بشكل جيد، ووضع خطة زمنية ومرنة للأعمال القانونية المطلوبة من فريق العمل، ومراقبة وتتبع تنفيذ تلك الخطة وتعديلها كلما استدعت الظروف ذلك.

التحفيز والتشجيع

كما أن شركة انعقاد للمحاماة تعمل دائمًا على تحفيز وتشجيع فريق العمل لديها من المحامين والمستشارين القانونيين، ودفعهم لتطوير أنفسهم وتحديث معلوماتهم القانونية وصقل مهاراتهم بين الحين والآخر. من خلال حثهم وتشجيعهم على مراجعة القوانين النافذة، والاطلاع والبحث والدراسة في القوانين الصادرة حديثًا، بالإضافة لالتحاقهم بأية دورة قانونية تؤدي لتطويرهم في العمل القانوني، مثل دورات التحكيم وغيرها.

تواصل مع محامي